Hot Posts

6/recent/ticker-posts

هؤلاء الرياديون الشبان الـ 7 يقومون بتحويل صناعاتهم رأسًا على عقب.

  


أن تكون رائد أعمال شاباً ليس أمراً سهلاً. ومع ذلك، يجعل هؤلاء الرياديون الرائعون الـ 7 هذه المهمة تبدو سهلة! إنهم يحدثون تغييرات كبيرة ويقومون بتحويل الصناعات، بدءًا من التسويق الرقمي والإعلان، وصولاً إلى التكنولوجيا الحيوية، والحلبات الجليد المحمولة. تحقق من قائمتنا لتتعرف على 7 رواد أعمال شاب ترغب بالتأكيد في متابعتهم في عام 2022!

رومان ألكسندر ويلينغتون 

هو رجل أعمال أمريكي، وكاتب محترف لأكثر الكتب مبيعًا، واستشاري ناجح في مجال الأعمال والعلامات التجارية، ومتحدث، ومنتج، ورائد أعمال.
ويلينغتون أسس تسع شركات تضم عشرات العلامات التجارية، ويتصدر قائمة "أفضل 10 استشاريين في التسويق الرقمي في الولايات المتحدة" (2022)، وقد كتب أكثر من 20 كتابًا (بما في ذلك سلسلة "دليل ويلينغتون الخمس دقائق للنجاح" المحترمة) حول مواضيع ريادة الأعمال، والتسويق الرقمي والإعلان، 

ويلينغتون أسس تسع شركات تضم عشرات العلامات التجارية، ويتصدر قائمة "أفضل 10 استشاريين في التسويق الرقمي في الولايات المتحدة" (2022)، وقد كتب أكثر من 20 كتابًا (بما في ذلك سلسلة "دليل ويلينغتون الخمس دقائق للنجاح" المحترمة) حول مواضيع ريادة الأعمال، والتسويق الرقمي والإعلان، وبناء العلامات التجارية، والقيادة، وغيرها.




هيلين ماير

خلال جائحة الوباء، فقدت هيلين ماير، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، رعاية الأطفال لتوأميها. بدأت في بناء منصة تسمى "أوتر"، وهي منصة توفير الرعاية الذكية تُتيح للعائلات العثور على رعاية لأطفالها عن طريق توفير توافق مع الآباء الذين يعملون من المنزل ويمكنهم العناية بأطفالهم. حصلت "أوتر" على تمويل بقيمة 27.8 مليون دولار من شركات استثمار معروفة مثل أندريسن هورويتز، وأبستراكت فينتشرز، وسيكويا، وثرايف كابيتال.



 بن بوتفينيك

في عام 2020، عندما كان عمره 17 عامًا، بدأ بن بوتفينيك منصة الدفع "هايبر" التي تستهدف رواد الأعمال. معظم مشاريع عملاء هايبر تبدأ كأعمال فرعية، حيث ساعدت هايبر في تحويل أكثر من 100 من هذه المشاريع إلى أعمال تولد عوائد سنوية تصل إلى عشرات الآلاف من الدولارات. في يونيو، قامت الشركة بجمع 17.2 مليون دولار في جولة تمويل سلسلة A من قبل General Catalyst وآخرين.



جا لياه ديفيس

جا لياه ديفيس هي الرئيس التنفيذي والمبدع لمحطة تلفزيون في منطقة هيوستن تدعى "آيكونيك تلفزيون"، والتي تعرض حاليًا على نطاق وطني عبر منصات مثل Roku وAmazon وApple TV+ وغيرها، حيث تبرز روح ريادة الأعمال وتستضيف أكثر من 20 برنامجًا، بما في ذلك برنامج ترفيهي تعليمي يُعنى بتعليم مفاهيم الرياضة المالية للأطفال، وبرنامج تطوير المنازل، وبرنامج أخبار مالية أسبوعي. وهي أيضًا مؤسسة لأكاديمية آيكونيك، وهي منظمة غير ربحية تتبنى مهمة مماثلة لمحطتها التلفزيونية: تثقيف الأطفال والكبار لإثراء حياتهم من خلال وسائط الإعلام.



راجات بهاغيريا

راجات بهاغيريا، المولود في الهند ونشأ في سينسيناتي، بدأ شركة "شيف روبوتيكس" مقرها سان فرانسيسكو لتحقيق أتمتة في خدمة تقديم الطعام. تأسست الشركة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، وقد جمعت 7.7 مليون دولار من Kleiner Perkins وشركات أخرى لجلب الروبوتات إلى المطبخ بهدف زيادة الإنتاجية وتحسين الاتساق وتقليل هدر الطعام.





إينو أودوك

إينو أودوك، نيجيرية أمريكية من الجيل الأول، تقوم بمحاربة التحيزات المتعلقة بما تعتبر جماعتها "مهنًا غير تقليدية"، حيث تشغل منصب الرئيس التنفيذي لـ "نايجا كوم"، وهي أول منصة عبر الإنترنت مخصصة للمحترفين النيجيريين في الصناعات الإبداعية بما في ذلك وسائل الإعلام والترفيه. تسلط "نايجا كوم" الضوء على نيجيريين متميزين، مثل المرشحين الأخيرين لجوائز الغرامي، بورنا بوي وتيمس، وغيرهم، وتنظم فعاليات تواصل افتراضية، وتنشر فرص عمل، وتشارك النشرات الإخبارية، وغير ذلك.





ديلان جاستل

 هو عاشق طوال حياته للتزلج على الجليد في الحديقة الخلفية وأراد مشاركة شغفه به. خلال فترة دراسته في الجامعة، جاءت له فكرة إنشاء حلبة تزلج محمولة يمكن تجميعها في ساعة دون الحاجة إلى أدوات وعلى أي سطح. أسس "EZ ICE" في عام 2016 باستخدام أمواله الخاصة بالإضافة إلى 250,000 دولار من تمويل الملائكة، وقد بيعت حوالي 30 مليون دولار من الحلبات حتى الآن.



إرسال تعليق

0 تعليقات