Hot Posts

6/recent/ticker-posts

قصيدة | كفى ألما ~ Poem | Enough pain





ألم يكفكي المي
ما بالك متعطشة
الم تعنَي لحالي
انت ايتها المتغطرسة
اشهد علي يا سَحَر
اني بتّ في عَسَر
اشهد يا ليل

اعلم يا صبح اني ما انتظرتك
ما بال ضحاي ضاع في العسل
ويحك يا ابن ادم تذوق الحلو
فتنسى المر و تنسى البلوى
ويحي يا قليب ما فعلت
هتكت حرمة الموقف
ناديتها من بين شجون
وراء جدار و سكون
راقبت خطاك الجميلة
شهدت نظراتك الامينة
داعبت افكارك اللئيمة
و ضحكت من مفالج فؤادي
اهكذا تردين الجميلَ
صرعتني بسيف لم ارى له مثيلا
اه يا ايام أعدتي لي افلاما شاهدتها
و قصصت من جديد حكاية عرفتها
اه يا سويعات حياتي ما بالك اخطات الطريق
و هل اعجبتك قصة تلك العشيقة
صبرا على مآتم الزمن
فلطالما ضمدت جراح المحن
عصرت من اخلاقي نبيذ الحياء
و نسجت مجدي بكبريائي
لن يخور عزمي و لن يفيد استيائي
نشدت اشعارا من عدم
كتبت بلا قرطاس و لا قلم
كتبت عن حبّ يا من فهم
رويت قصة عجفاء من نغم
فيها حبيبان كم تحابا و كم ؟
جرت بهما الاحداث بسهم
وقت عند الاصل فيما زعم
تلاقيا بعد سهر و القيا الكلم
قصا لنفسيهما حكايات غرم
كل واحد منهما كاذب بزعم
انا لي و لي و لست من متهم
و اخر انا من انا و اني من اهل الكرم
بناة العز من وهن سيأتي يوم ينهدم
فيه كل صرح غير منتظم
فالحبيبان انفصلا بالقسم
الا يتحدثا فلا تنصدم
فهل اكتفيت من الم ؟

إرسال تعليق

0 تعليقات