Hot Posts

6/recent/ticker-posts

قصيدة ~ الو | alo


هذا الصباح
رن هاتفي بالحاح
من نومي يقظت
و فتحت عينا بنجاح
تأملت جيدا و بصرت
ااه انه رقم جديد يا صاح
فتحت بتثاقل
و قلت بفشل

ألو !!!
فردّ صوت شجي
بلوري نقي
رفع عن الخمول
و و لم اعرف ما اقول
قال : عزيزي مرحبا
انا نجمة بل كوكبة
لست كالزهرة
و لا كالشمس الملهبة
رأيتك في منامي
وسط الحديقة في احلامي
رافقتني بالابتسامِ
و قلت من عسل الكلامِ
و لما يقظت نظرت الى الاقلامِ
و كتبت ارقاما مثاني
نظرت الى الساعة !!
وجدتها تتثاءب
و عدت للسماعة
وجدت النجمة تتجاذب
ماذا افعل ؟
فرددت بسرعة
هل هذه مسابقة
هل فزت بالقرعة
ام ان بي صرعة
ضحكت من هناك
و قالت انا ملاك
انا عصفورة الهلاك
انا و انت ترابطنا في الافلاك
قمت من سريري
و هتفت !!
مشعوذة انت ام ساحرة
اتريدين مني قطعة يا ماكرة
ردي لما انتِ حائرة
ربما انت مجردة فاجرة
ام انك فتاة ثائرة
لا لا انت مختمرة
او شريرة
علت اصوات الضحك بالسماعة
و قالت و هي ساخرة
ماذا تقول يا مجنون
أسحرت قبل ان اجول
ام أثرتك بصوتي المكمول
اريد اللقاء في جو ووقاء
نلتقي عند المغرب
بين الركن و المضرب
عند القلعة السوداء
عند البقعة الرمضاء
اشارتي فستان ابيض
و قطعت الاتصال
و انا مهموم
افكر في من تكون ؟
مصيبة ام جنون !!
ماذا افعل
ماذا اصنع ؟ هل ارحل ؟
فجأة يد لمست وجهي
و قبلة مسحت غمي
صوت اراح قلبي
انت زوجي ... و لساحرة لن تكون
فقمت و هاتفي يرن
وجبني من العرق يئن
و حبيبتي بالدمع تكاد تجن
فما احلى ذاك العناق
و ما ابهى للمنام ذاك الفراق

إرسال تعليق

0 تعليقات