Hot Posts

6/recent/ticker-posts

جدول عرض برامج MBC في شهر رمضان 2023.

 

تتصدر شبكة قنوات MBC القائمة العربية للفضائيات بفضل نسبة مشاهدة عالية، إضافة إلى تميز برامجها بالتنوع والثراء. وتهتم الشبكة بتقديم برامج ممتعة وشيقة خلال شهر رمضان، حيث تجذب الجماهير حول شاشات التلفزيون بعد تناول وجبة الإفطار.

يهدف هذا التقرير إلى تسليط الضوء على برامج شبكة MBC التي ستعرض طوال شهر رمضان 2023، حيث تحتوي خريطة برامج الشبكة على مجموعة متنوعة ورائعة من البرامج، بما في ذلك برامج المقالب والاجتماعية والدينية، والتي تشمل:


أعلن رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي سيقدمه خلال موسم رمضان 2023 على قناة "MBC مصر" وقناة MBC، والذي يحمل عنوان "رامز نيفر إند"، وتم تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية. سيتم عرض برنامج رامز جلال (رامز نيفر إند) بعد وقت الإفطار مباشرة في الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في نفس الوقت الذي تم عرض فيه برنامج رامز جلال للمقالب في الأعوام السابقة.

"قلبي اطمأن" هو برنامج إنساني مشهور يقدمه غيث الإماراتي

 ويستمر للعام السادس على التوالي في شهر رمضان 2023. يهدف البرنامج إلى تقليل الفقر في العالم من خلال تنفيذ حملة جديدة من الأعمال الخيرية والدعم. سيتم عرض البرنامج على قناة MBC1 ويتضمن مساعدات مالية وأخرى لحالات إنسانية صعبة.

سيعرض برنامج "بالتي هي أحسن" في شهر رمضان القادم ويقدمه الإعلامي عبدالوهاب الشهري، وسيستضيف الدكتور محمد بن عبد الكريم بشكل يومي لمناقشة القضايا الدينية والفقه والشريعة. ويتم بث البرنامج على قناة MBC.


يعود الإعلامي أحمد الشقيري في موسم جديد من برنامج "سين" خلال شهر رمضان 2023 على قناة mbc، ويستكشف البرنامج العديد من الأسئلة الهامة المتعلقة بالمواضيع الاجتماعية والاقتصادية. ويرمز اسم البرنامج لكلمة "سؤال" بعد نجاحه في الموسم الأول.

ينضم برنامج "اللقاء من الصفر" إلى قائمة برامج رمضان 2023 على قناة MBC، ويقدمه الإعلامي مفيد النويصر. يستضيف البرنامج شخصيات ملهمة وأسماء لامعة في المجتمع السعودي والعالم العربي لإجراء لقاءات حوارية وكشف تفاصيل قصص نجاحهم وأسرار عن حياتهم.

برنامج "عطر الكلام"، وهو أول برنامج مسابقات في العالم لتلاوة القرآن ورفع الأذان. يشارك في الموسم الأول من البرنامج مجموعة كبيرة من المتسابقين الذين يتمتعون بصوت مميز من جميع أنحاء العالم، ويتم عرضه على قناة MBC و MBC1.
 

إرسال تعليق

0 تعليقات