Hot Posts

6/recent/ticker-posts

تحميل برنامج YouTube to MP3 للكمبيوتر حفظ مقاطع صوت وتحويلها إلى MP3 من يوتيوب احدث اصدار 4.3.80.705

 


تحميل برنامج YouTube to MP3 للكمبيوتر

حفظ مقاطع صوت وتحويلها إلى MP3 من يوتيوب

احدث اصدار 4.3.80.705

الحجم 65.79 MB

تحميل برنامج YouTube to MP3 الإصدار الأقوى على الإطلاق لتحويل الفيديو حيث يعتبر برنامج YouTube to MP3 للحاسوب من البرامج البسيطة التي تسهل عملية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube و Vimeo و Soundcloud و Dailymotion و VEVO، ويقوم البرنامَج باستخراج الموسيقى من أي فيديو تريد ويقوم بتخزين الصوت بتنسيق MP3الواسع على القرص الثابت، وتستطيع القيام بحفظ دفق الصوت كملف OGG و M4Aفي أي معدل بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج YouTube to MP3 لاستخراج الصوت من الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر

شرح كل ما يخص تحميل برنامج YouTube to MP3 للكمبيوتر من مميزات تشغيل ومقدمة بسيطة عنه ومتطلبات تشغيله، كما يمكنك متابعة كل ما نقدمه في الموقع من جديد البرامج والتطبيقات من خلال زيارة قسم تحميل برامج الكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل برنامج ouTube to MP3 للكمبيوتر

ويمكنك من خلال إستخدام البرنامج تنزيل الكثير من ملفات MP3في نفس الوقت، ومن خلال إعدادات البرنامج يمكنك تحديد مقدار النطاق الترددي ، بحيث تقوم بتنزيل الاغاني بشكل سلس ومتوازن للقيام بأشياء أُخرى على جهازك، ويتبع البرنامَج روابط اليوتيوب تِلْقائيًا من حافظة الويندوز، وهذا بالتالي يؤدي إلى التخلص من النسخ المزعجة، وهو محرر علامات قوي تستطيع من خلاله تحرير أسماء الفنانين و عناوين الأغاني كما تحب.

وقد تم تصميم البرنامج وتطويره وإضافة العديد من أدوات التنزيل من الإنترنت، أو لإجراء تحويلات بتنسيقات مختلفة، فهو يعتبر أفضل البرامج المتوفرة لتنزيل مقاطع الفيديو يوتيوب بتنسيق إم بي 3،

Youtube & mp3 يعمل كحلقة وصل بينك وبين العديد من المحولات عبر الإنترنت ، مما يتيح لك استخدام المواقع المتاحة دون التفاعل المباشر معهم وربما تشغيل النوافذ المنبثقة والبرامج الضارة.

شرح برنامج YouTube to MP3 الإصدار الأقوى على الإطلاق لتحويل الفيديو

برنامج YouTube to MP3 يُمكنك تحويل الفيديو اليوتيوب الى ملف صوتي MP3ويمكنك تنزيلة وحفظه على الكمبيوتر او الهاتف الذكي الخاص بك، ويوجد العديد من المحولات على الإنترنت والتي يمكنك استخدامها في تحويل الفيديو، وللعلم فإن اليوتيوب يقوم بحظر تحويل الموسيقى من مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية، لذلك يجب عليك استخدام معظم مواقع التنزيل لتنزيل ملفات صوت MP3وتحويلها إلى مقاطع فيديو موسيقية.

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو فتح البرنامَج وتوفير عناوين URL، يهتم البرنامج بالتحقق مما إذا كان مقطع فيديو واحدًا أو قائمة تشغيل وإضافة كل شيء إلى قائمة انتظار التنزيل. ما عليك سوى الضغط على زر السهم لأسفل الكلاسيكي الذي يعني بوضوح أننا سنقوم بتنزيل شيء ما. في غضون ثوانٍ ، سيحتوي المجلد الذي تختاره على الفيديو بتنسيق صوت MP3.

وعند البحث عن Youtube to mp3 ستجد نفسك قد وصلت لنتيجة مذهلة من النتائج قد تتعجب لها، و ستعثر على مقاطع فيديو كثيرة تستطيع تحويلها لموسيقى او اغاني وملفات صوت، ولن تحتاج للتسجيل في أي موقع ببريدك الإلكتروني، كل ما عليك القيام به هو وضع رابط الفيديو الذي تريد تحويله.

تتضمن الخيارات إعدادات مختلفة قد تكون مهتمًا بها. بصرف النظر عن MP3، يمكنك أيضًا تنزيل M4A وضبط جودة الصوت الناتج ولكن كن حذرًا لأن ذلك لن يكون مفيدًا للغاية إذا كان الصوت مضغوطًا بالفعل من مصدره كما هو حال YouTube.

مميزات تشغيل Youtube to mp3 على الحاسوب

من أهم المميزات التي سف يحصل عليها المستخدم عن تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى إم بي ثري youtube to mp3 للكمبيوتر برابط مباشر، ما يلي:Youtube to mp3من البرامج السهلة التي تتيح للمستخدم تنزيل مقاطع فيديو من Youtube وتحويلها لملفات صوت MP3.

يمكنك حفظ ما قد قمت بتحويله من مقاطع فيديو على الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك مشاهدة ماقت بحفظه من ملفات صوت أو فيديو بدون الحاجة للإنترنت .

يمكنك من خلال إستخدام البرنامج تنزيل الكثير من ملفات MP3في نفس الوقت.

تسهل عليك إستخدام البرنامج عملية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube و Vimeo و Soundcloud و Dailymotion و VEVO.

يقوم البرنامج باستخراج الموسيقى من أي فيديو تريد ويقوم بتخزين الصوت بتنسيق MP3الواسع على القرص الثابت، وتستطيع القيام بحفظ دفق الصوت كملف OGG و M4Aفي أي معدل بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

التحميل من هنا يا صديقي 

إرسال تعليق

0 تعليقات